تفاصيل العمل

المعرض:

هو كيان يتم عرض بداخله أشياء أو إظهار موهبة ما، ولكن معرضي الخاص سيتم عرض به أعمالي الخاصة، التي تتفق مع الأزواق المختلفة وكذلك يمكنك شراء الخدمة والأن سأشرح ما يميز المعرضي ومعروضاتي.

ما يميز المعرض:

البحث: حيث أنني أبحث وأجتهد لأصنع أشياء ليست موجودة، ولو هنالك أشياء موجودة أصنع أشياء مختلفة عنها ولكن لا أنسخ فأحب التميز والإبداع.

وجهات النظر المختلفة: قبل ان تجد شيء بداخل المعرض فأنا أستعين يإراء الأخرين ووجهات النظر المختلفة المعتمدة من رجال ونساء يمتلكون نظرات مختلفة وأفكار مختلفة أي أنه يوجد بعض الأعمال ستعجبك والأخري ستعجب غيرك.

المصداقية والأمان: قبل أن أعرض عمل أستخدم موقع Tineye وهو أفضل المواقع من حيث أحضار الصور المماثلة، عندما صنعت الأعمال وعرضتها علي موقع الخدمة أرسلوا قائلاً نريد التأكد من مصدقية (لا نستطيع قبول الخدمة حتى تثبت ملكيتها بإضافة الملفات المفتوحة المصدر لنطلع عليها، ولا تقلق من انتهاك حقوق ملكيتها، نحن وظيفتنا فقط الاطلاع على النماذج لمعرفة انك كانت من اعدادك الشخصي أم لا، نحن لسنا مصممين جرافيك حتى نستخدمها في أماكن أخرى) أي أنهم يريدون ملفات PSD، وهذه الملفات من خلالها يمكنك التعديل علي الشعار، بالطبع رفضت وغضبت ولكن عندما أرسلت الملفات وافقوا في الحال، من حقهم التأكد.

كيف أصنع التصميم: أصنع الشعار بعد البحث و أعتمد علي الوصف المعطي إلي، ثم أتخيل، ثم البدء في العمل، ثم التعديل، ثم عرض النموذج علي موقع Tineye، ثم أعطيه للعميل.

لماذا أعرض النموذج علي الموقع إذا كنت من صنعت التصميم: لأن التصميم فكرة تعتمد علي مواصفات محددة وقد يكون هنالك مصمم يمتلك ذات الفكرة، فالأفكار يمكن أن تتشابه ولكن النتائج تختلف وقد لا تختلف الأمر أشبه بإحتمالات وفرضيات لا يمكن لك أن تفهم ( كيف حدث ذلك).

المعرض يمتلك تصاميم مختلفة تتوافق مع مجالات متعددة.

المعرض سيكن بداخلة صور خلال أسبوعين: أي أنه خلال أسبوعين سيتم عرض مجموعة من الصور والشعارات المختلفة لأعمالي، أي أنك ستري بحد أدني مجموعة من الشعارات أو الصور بداخل المعرض و هو هذا التصنيف الذي سيظهر بالصفحة الرئيسية ولا يوجد حد أقصي أي أنك قد تري تعداد مهول من الشعارات خلال الأسبوعين.

جميع الصور بالمعرض ستحمل https://www.how-that.com

بداخل المعرض ستعرض الشعارات التي صممت خصيصاً لأجل المقالات

بداخل المعرض ستعرض الشعارات التي صممت لأجل شركات أو مؤسسات أو أي عمل إيا كان.

بداخل المعرض ستعرض الشعارات التي صممت خصيصاً لكي تعرض بداخله

بداخل المعرض حقوق الملكية محفوظة

يمكنك التواصل مع الإدارة لكي تعرض أعمالك بداخل المعرض

المعرض للجميع ولكن يجب ان تكون المعروضات تستحق العرض

تنويه هام بعض الصور بداخل المعرض قد تستخدم أسم الشركات الكبيرة وحقوق ملكية الأسم محفوظة والمدونة لا تسرق ملكية الشركات الكبري ولكن تتخيل انها ستصمم شعار يتحدث حول هذه الشركة الكبري وأسم هذه الشركة الكبري يستحق التحدث عنه.

بطاقة العمل

اسم المستقل Amr S.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 23
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز